منتدي احلي الذكريات


منتدي عام وشامل للشباب والفتيات
 
الرئيسيةبوبتي hanodaaaالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجــــــــال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الرجــــــــال   السبت ديسمبر 19, 2009 7:01 pm


الرجال :

1. إذا تجادلتي معه قال عنك :
عنيدة

2. وإذا جلستي صامته قال انك :
كئيبة

3. إذا لم تحبيه يحاول أن :
يمتلكك

4. وإذا أحببته سوف :
يتركك

5. إذا أخبرته عن مشاكلك قال عنك :
مزعجه

6. وإذا لم تخبريه يقول :
انك لا تثقين به

7. و إذا لم تفي بوعدك :
مراوغة

8. أما إذا أخلف هو وعده فحجته :
أنه كان مضطرا لذلك

9. إذا نجحتي في عملك يقول أنه :
الحظ

10. وإذا نجح هو فيقول أن السبب :
ذكاؤه

11. إذا جرحتيه فأنتي: :
قاسية

12. وإذا جرحك فأنتي :
حساسة جدا

13. باختصار :

1. الرجال دائماً مشغولون!

2. ورغم أنهم مشغولون، إلا أنهم يجدون وقتاً للنساء !

3. ورغم تخصيصهم وقتاً للنساء، إلا أنهم يهتمون بهن كما يريدون!

4. ورغم عدم اهتمام الرجل
بالمرأة، إلا أنه دائماً يريد واحدة إلى جانبه !

5. ورغم اختياره واحدة إلى جانبه، إلا أنه دائماً يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى!

6. ورغم ارتباطه بامرأة أخرى، إلا أنه يغضب إذا تركته الأولى !

.7 ورغم غضبه من إهمال الأولى، إلا أنه لا يتعظ ويرتكب نفس الخطأ ويفكر في أخرى، وهكذا!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريق المآسي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 67943
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: الرجــــــــال   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:53 pm

ليه كل الكلام ده والهجوم عاالرجالة يابنتي
ده المثل بيقول ظل راجل ولا ظل حيطه
ده بيكفي انكم جالسين بالبيت وكل شيئ بييجي لحد عندكوا
لكن صدق رسول الله بابي هو وأمي ونفسي حين قال (( ويكفرن العشير))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجــــــــال   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 11:09 pm


هههههههههههههههههههههههههههه
طبعا رد جميل من رجل جميل
بس انا ماذكرت كل الرجاااااااااااال
واللي علي راسه بطحه بقي
يحسس عليها
هههههههههههه
تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريق المآسي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 468
نقاط : 67943
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: الرجــــــــال   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 12:18 pm

hanodaaaaa كتب:


هههههههههههههههههههههههههههه

طبعا رد جميل من رجل جميل

بس انا ماذكرت كل الرجاااااااااااال

واللي علي راسه بطحه بقي

يحسس عليها

هههههههههههه

تحياتي






فهي الحرب اذاً ياعكرمة
احشدوا لي كل رجل فصيح للرد على هذه الاتهامات
وقد اعذر من انذر ياهند



هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجــــــــال   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 4:15 pm



غريق المآسي



هههههههههههههههههه

ههههههههههههههه
ليه بس حروب ايه وبتاع ايهاحنا بننقل لكم وجهه نظرنا
فتقبلوها بصدر رحب

هههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلي الذكريات
مشرف عام للمنتديات
مشرف عام للمنتديات
avatar

عدد المساهمات : 634
نقاط : 66005
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الرجــــــــال   الأحد يناير 31, 2010 2:54 am


امممممممممم
معقول كل العيوب دي موجوده في الراجل ... ؟
حرام عليكي ..
يلا ..الله يسامحك ..
علي العموم مشاركه ظريفه ..تحياتي ليكي
سينفطر قلبي حزنا عليك ايها الرجل من شده ظلم المراه لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الرجــــــــال   الإثنين فبراير 01, 2010 2:00 am


مســــــــــــــــــــافر

نورت المنتدي كله بردودك
المميزة
وكمان تعليقك علي الموضوع
اسعدني كثيراااااااااااا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجــــــــال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي احلي الذكريات :: منتدى الاسرة و المجتمع :: حياة الرجل-
انتقل الى: